منتدى حنا في حنا
أخي الزائر/ أختي الزائرة...

منتدى حنا في حنا

يرحب بكم من أعماق القلب
ويدعوكم للتسجيل من أجل الأفادة والأستفادة


شكرا





منتدى حنا في حنا

ثقافي *علمي * تعارفي *دردشة
 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعداد الخضر يكتمل وخاليلوزيتش يعفي المتأخرين من مواجهة بوركينافاسو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karim123k
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عارضة طاقة عارضة طاقة :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 09/04/2011
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 20/05/1983
عدد المساهمات عدد المساهمات : 1161

مُساهمةموضوع: تعداد الخضر يكتمل وخاليلوزيتش يعفي المتأخرين من مواجهة بوركينافاسو   الجمعة 31 مايو 2013, 13:18


التحق صبيحة الأربعاء، الثلاثي مهدي مصطفى وفؤاد قادير وفوزي غولام، بمعسكر المنتخب الوطني، المقام حاليا في المركز التقني لتحضر المنتخبات بسيدي موسى. وقدم قادير رفقة مصطفى، في رحلة للخطوط الجوية الجزائرية قادمة من مدينة مرسيليا الفرنسية، بينما جاء فوزي غولام في رحلة مباشرة من مدينة ليون، إذ كان في انتظارهم مناجير المنتخب الوطني نبيل بوتنون، الذي رافقهم إلى مركز سيدي موسى مباشرة. وقد خضع الثلاثي لفحص طبي روتيني من قبل طبيب المنتخب الوطني، ليشارك في الحصة التدريبية مساء أمس، بمقر تربص الخضر.

وبانضمام الثلاثي المحترف في البطولة الفرنسية، يكون تعداد المنتخب الوطني قد ارتفع إلى عشرين لاعبا، في انتظار التحاق بقية اللاعبين يوم الثاني من جوان، الذي سيشهد اكتمال التعداد بوصول اللاعبين المحترفين في البطولة الاسبانية على غرار لياسين كادامورو، سفيان فيغولي، مهدي لحسن وياسين براهيمي صبيحة الأحد المقبل، بسبب مشاركتهم في آخر جولة من البطولة الاسبانية المقررة في الفاتح من شهر جوان القادم، ونفس الشيء بالنسبة لعبد المؤمن جابو، لاعب النادي الإفريقي التونسي.

وبعد ما استفاد اللاعبون من قسط من الراحة، حيث فضّل المدرب وحيد خاليلوزيتش، إعفاء عناصره من التدريبات الصباحية ليوم أمس، والاكتفاء بالحصة المسائية فقط والتي انطلقت على الساعة الخامسة مساء، بمشاركة كل اللاعبين بما في ذلك مصطفى وغولام وقادير الذين وصلوا صباح الأربعاء إلى التربص. ولن يعتمد المدرب وحيد خاليلوزيتش، على اللاعبين المتأخرين عن موعد إطلاق تربص المنتخب الوطني، في المواجهة الودية أمام منتخب بوركينافاسو، المقررة مساء الأحد المقبل، بسبب التحاقهم المتأخر فضلا عن أن المدرب يرغب في منحهم راحة قبل المواجهتين الرسميتين الحاسمتين في تصفيات مونديال 2014 بالبرازيل، أمام كل من البينين في بورتو نوفو يوم 9 جوان المقبل، ورواندا يوم 16 من نفس الشهر بالعاصمة كيغالي
.

____منتدى حنا في حنا_____________




اللهم صلي على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hnafihna.yoo7.com
 
تعداد الخضر يكتمل وخاليلوزيتش يعفي المتأخرين من مواجهة بوركينافاسو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حنا في حنا :: منتدى الرياضة :: قسم كرة القدم الجزائرية-
انتقل الى: